-->

تنزيل لعبة جنرال زيرو مضغوطة 2018 برابط مباشر للكمبيوتر أخر إصدار Download Command Conquer Generals Zero Hour

    اليوم نقدم لعبة محاكاه الحرب الحقيقية لعبة جنزال زيرو Generals Zero Hour احد افضل الالعاب الاستراتيجة التى انتشرت بشكل كبير حول العالم واستخدمها مئات الملايين من المستخدمين حول العالم واستطاعت ان تكون متواجد ضمن افضل  العاب الكمبيوتر فى اغلب  مواقع الانترنت حول العالم انه لعبة جنرال زيرو وهى لعبة تجعلك تعيش جوا من الاثارة والمتعة  حيث انها منتشرة بشكل كبيرة فى الوطن العربى وهى تعتبر من اكثر العاب الكمبيوتر تحميلا على مجلتنا  دونلود سيفن لتحميل البرامج والالعاب نظرا لسمعتها الكبيرة وانتشار بشكل كبير فى الوطن العربى .

    لعبة التحدى ولعبة الحروب لعبة انتشرت بشكل فى الفترة الاخيرة حيث تكون لك جيشا يحتوى على مجموعة من الجنود والعتاد والعدد  الخاصة بالحروب لتواجه ثمانية جنرال اخرى مختلفة واحده تلو الاخر الان عيش جوا من المتعة والمغامرات والاثارة مع تنزيل لعبة جنرال زيرو للكمبيوتر Generals Zero Hour على مجلة دونلود سيفن  فكلما تهزم جيشا تزداد قوتك وتزاداد قدرتك على القتال والحرب وكلما تهزم جنرال تكون جيشا قويا حتى تكون تكون امبراطورية كبيره تستطيع من خلال مواجهة الجنرالات الاخرى وهزيمه جميعا .
    تسطيع من خلال تحميل لعبة جنرال زيرو العب على الانترنت مع اصدقائك و لتخلق جوا من المتعة والاثارة فليس فقط تلعب مع نفسك ولكنك تستطيع العبة مع اناس اخرين من جميع انحاء العالم والاستمتاع باللعبة بشكل كبير مع اصدقائك وتعرف كيف يفكر اصدقائك لكى تواجههم وتعلمك كيف تخرج من المواقف الصعبة اثناء اللعب سواء كانت وضعك الاستراتيجى صعبا او تختاج تطوير لعبك .
    تنزيل لعبة جنرال زيرو 2018  واحد من اقدم العاب الحروب والالعاب الاستراتيجية فى العالم حيث تم اصدار اولى الاصدارات لها  فى ستمبر عام 2003 لتكون بذلك واحده من افضل العاب الكمبيوتر انتاشارا حول العالم  فى اقل من بضعة سنوات وتنتشر بشكل كبير فى جميع انحاء العالم واستطاعت ان تتفوق على منافسيها من العاب الحروب والاكشن المنافسة الاخرى .
      اذا كنت تعتقد ان الحرب قد قد انتهت اذان تعقد خطأ هذا هو العنوان الترويجى للعبة جنرال زيرو تلك اللعبة الرائعة التى دامئا ما تططور نفسها وتضيف اليها الجديد ودائما ما تضيف اليها العديد من الاسلحة الكثيرة مثل  بطاريات الصواريخ وغيرها من معدات الحروب التى اصبحت موجوده بشكل كبير فى عالمنا الان وايضا فى الجيوش الامريكية والجيوش الصينية الذين يعتبرات اقوى الجيوش  فى جميع انحاء العالم .
    لعبة تحدى الجنرالات لعبة من اقوى العاب الاكشن حيث يحصل كل لاعب على هوية احد الجنرالات التسعة ويكون جيش قوى ويواجه الجنرالات الاخرى  مثل الجيوش الصينية الذى على رأسها القائد الصينى لينج ذلك القائد الصينى هو عضو فى الجيش الشعبى الصينى ويعتبر واحد من اكبر الجنرالات الموجوده داخل اللعبة .
    جيوش لعبة جنرال زيرو
    https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhF-3mo_unIEbF3hx2DNFY_FeqbgR5KaRtmc6qcUwlqbN3mONsuLoJz4g1nVhBenDfBmq0ewI5YT2dBK9ur8RbYnsuAr3d5wad1AHnwss-zws0JU1FmxjxrHrgdhlmc4ElUqSwcpM4ynSw/s320/


    • الولايات المتحدة الامريكية : جيش يحتوى على قواعد عسكرية فى جميع انحاء العالم حيث يحتوى على قاعدة صوراريخ فى  شرق اروربا وتحديدا فى  كازاخستان وايضا يحتوى على قواعد جوية فى جميع نواحى الصومال  فى كل مكان هناك كما يحتوى الجيش الامريكي على قاعدة بيولوجية جوية يستطيع من خلالها ارسال السموم والمشارك فى الحرب البيولوجية وارسال الجمرة الجبيثة الى الاعداء .
    • الجيش الصينى : يحتوى على قاعدة  جوية ومفاعل نووى تستطيع صد اى هجوم من الولايات المتحدة ومواجه محولة انتشصار اى جيش عليك من الجنرالات الثمانية الاخر . 
    تحميل لعبة الجنرال زريو برابط مباشر  على مجلة دونلود سيفن متوافقة ما اغلب انظمة الويندوز المختلفة وايضا متوافقة مع  اانظمة لينكس والتى ساعدت الى انشار اللعبة بشكل كبير فى جميع انحاء العالم .
    العاب الكمبيوتر وتكنولوجيا العاب  الفيديو واحده من اهم الالعاب  التقنية التى حققت تطورا بالغا فى الفترة الماضية ولجئت اغلب شركات  فى العالم الى الدخول فى مجال العاب الفيديو وعلى راسها شركة   ايا العاليمة الكبرى الذى قدمت العاب كرة القديم بجميع اصدراتها وقدمت اليوم لنا لعبة الحرب العالمية لعبة جنرال زيزو تلك اللعبة الكمبيوتر الاكثر تنزيلا على موقعنا وايضا موجوده فى اغلب استطلاعات الرأى العالمية الكبرى .
    لعبة جنرال زيزو 2018  واحده من افضل العاب الأكش والمغامرة والاثارة والمتعه تلك اللعبة تجعلك بداخل حرب وتعيش الجو الذي يعيش الدول المجاورة لنا مثل اليمن وسوريا وليبا والحروف المقامة  هناك للاسف نتمنى من الله ان تعود لنا تلك الدول مثلما كانت دولا هادئة مطمئنة .
    اهم الشخصيات والعتاد الموجوده داخل اللعبة :
    واحد من اهم الاشياء التى لابد ان تقوم بك هى  اختيار جنرال  من الجنرالات التسعة وايضا تكوين جيش لمحاربة الجنرالات الاخرين كل جنرال لديه ترسانة ملئيئة بالاسلحة من الانواع .
    الولايات المتحده 
    • تاونز : تعمد الاستراتيجية الخاصة بتاونز على استخدام اسلحة الليزر وايضا عن طريق تكوين محطات  تتوليد الكهرباء لتوليد مزيد الطاقة  وتشمل استراتيجيات تكوين الطاقة الكهربائية لتكوين محطات الليزر التى تعتبر قاعدة مهمة لتدمير اى محاولة للعدو للاقتراب من تلك المنطقة  عن طريق الابراج الدفاعية بالليزر عن طريق استخدام سلاح Comanches وسلاح المشاه لدعم الدبابات وتوفير الحماية له التى قد تكون عرضة للمدفعية النووية ومدافع توماك وهلم جرا .
    •  مالكوم جرانجر :يعتمد جيش جرانجر على  القوات الجوية حيث يمتلك محموعة من الطائرات الحربية التى تستخدم فى قصف العدو  يعتبررطائارات الجنرال جرانجر رخيصية نسبيا  ويحتوى على نظام الدفاع ليزر التى تشمل جميع الطائات لديه لمواجهة قاعدة العدو فى اى مكان من لابد ان يكون لدى جنرال جيش دفاع قوى لمحاولة الحق الهزيمة به لانه يحتوى على قوات جوية كبيرة .
    • الكسيسك الكسندر : يتوفر لديه اقتصاد قوى لشراء الاسلحة الذى يريدها  لما يملكه من اقتصاد مستقر حيث تستطيع بناء جيش قوى  وشراء كمايت كبيرة من  الاسلحة  والمنشئات الدفاعية اسرع من معظم الجنرالات
    الصين
    • تاهون كواى : تعتمد استراتجية تاهون كواى على استخدامات المرعات والدبابات والعربيات المتفوقة تقنيا  فيملك اسطول دبابات ارخص واقوى من اغلب الجنرالات هى مناسبة للاعتماد على هجمات المركبات الثقيلة  وتحركات القوات السريعة  ولكن الجنرال كواى لا يملك وحدات دفاعية قوية ولكن يملك الكثير من  الطائرات والمشاه لكى يكون متوفقا على الجنرالات الاخرى ولا يكون عرضة لدفاعات الجنرالات الاخرى بحيث لا تكون عرضة للقصف بعيد المدى .
    •  تسنغ شى تاو جنرال يملك محطات من الطاقة والتكنولوجيات النووية يستخدمها فى انتاج المزيد من الطاقة الكهربائية كما يملك ترسانة نووية عبر رؤوس الصورايخ النووية والمدفعية النووية وطائرات مقاتلة من طراز ميج وطائرات هليكوبتر  ودبابات تطلق قذائف بها اشعاع نووي سرعتها اكبر بكثير من الدبابات الصينية التقليدية .
    • سندان شين فاى يملك وحدات مشاه ولديها ميزات تكتيكية فى التعامل ضد المشاه من الجنرالات الاخرى  والمشاه لديها بقياده قدامى المحاربين  .
    GLA
    • الدكتور  :    الحرب  البيولوجية والاسلحة البيولوجية اصبحت من اهم الاسلحة الموجوده الان فى عالمنا حيث تستطيع القضاء على عدوك دون خسائر فقط تقوم بارسال السموم اليه عبر طائرات مخصصة  لذلك ومن المؤكد ان  تقضى على  عدوك بشكل كبير سواء ان كان على المدى البعيد او المدى القريب  حيث يقوم  الطائرات بارسال السموم البيولوجية والجمرة الخبيثة  الى سلاع المشاه ومنها تنقل الى كل فروع الجيش وينتهى الجيش تدريجيا .
    • الأميرالحرب الالكترونية  واحده من اهم الاسلحة التى اصبحت ايضا موجوده فى اغلب جيوش العالم والتى تعتمد على التكتيكات الخفيه  حيث يقوم بتمويه العدو عن طريق اخفاء شكل المبانى وتغير المبانى عن طريق  التشويش على اجهزة الاستشعار عن  بعد فلا يصل العدو بشكل كبير الى اهدافهم بسهولة فالتالى يستطيع الجيش  القضاء عليهم عن طريق سلاح الخطف والدبابات وقاذفات سكود بعيد المدى  و ستخدام عنصر المفاجاه فى التخلص منهم .
    • حرب المتفجرات "تجريبي"  حرب المتفجرات واحده من اهم الجيوش جيوس الارهابين التى تعتمد على تكوين بؤر ارهابية ووضع قنابل  داخل اى جيوش نظامية فيتمكن من  مواجهة اى جيش نظامى فى جميع انحاء العالم .
    طرق اللعب 
    تنزيل لعبة جنرال زيرو Generals Zero Hour للكمبيوتر تستطيع اللعب باكثر من طريقة او نمط او اسلوب  ففور  تثبيت اللعبة  وفتحتها فسوف تجد عند النظر اليها  العديد من الخيارات بعد الضغط على كلمة  Play فيمكنك  كما ذكرنا اختيار  احد الجنرالات من الجيوش داخل اللعبة سواء كانت الجيوش  الامريكية والجيوش الصينية والجيوش والجنرالات المتنوعة والجديده  فاذا اردت العب الفردى  فتقوم بتكوين جيش مواجهة الكمبيوتر فتسمى فى هذه الحالة الوضع الفردى ولا تحتاج الى شبكة الانترنت للعب  اما اذا اخترات التحدى ووضع المنافسه فسوف تقوم بالبحث داخل اللعبة عن  لاعبين اخر للعب معهم فى هذه الحالة تحتاج الى شبكة الانترنت للعب  فى البداية عليك لعب الكمبيوتر للتعلم فى بادئ الامر طريقة واسلوب اللعب  حتى تكتسب الخبرة التى تمكنك من اللعب مع لاعبين اخريين ومواجهتم ومحاولة الانتصار عليهم  فمن الطبيعى انك فى بادئ الامر لابد ان تكون فى حاجة للتعلم  لتستطيع تكوين جيش قوى لمحاربة الاعداء  فهى هذه اللعبة ثلاث مستويات اولا المستوى السهل والمستوى الصعب والمتوسط المتوسط فعليك ان تبدا تدريجيا من المستوى السهل الى المتوسط الى الصعب  حتى تتمكن من مواجهه اللاعبين الاخرين ومحاولة الانتصار عليهم تهزمهم بسهولة والتفوق عليهم  لعبة جنرال زيرو Generals Zero Hour  واحدة من الالعاب السهلة التى تحتوى على شاشة سهلة مسلية تستطيع التعلم عليها بسهولة اللعب مع اصدقائك  وتكون طرق اللعب داخل جنرال زيرو كما يلى : .

    • الحملات : نظام الحملات فى بادئ الامر لابد ان تختار الجيش  من الجيوش الثلثاة جنرال قائد من الجنرالات التسعة لتدخل فيهم الحرب  من المعروف ان ايه جيش لابد له من شراء اسلحة وجمع اموال  فعليك ان تقوم بشن هجمات  على مناطق مختلفة داخل خريطة اللعبة وتهرب بحيث تكون باقل خسائر لديك وتكون فى هذه  الحالة تريد ان تنشئ نفوذا لك فى اللعبة .
    •  التحدى : تحدى الكبيوتر والحاسبوب فى هذه التحالة تستطيع قيادة جيشك لحد ما فى بعض الادوات البسيطة وسيقوم الكمبيوتر بمهاجمتك فعليك صد الكمبيوتر عليك صد تلك الهجمات لكى تتمكن من محاولة بناء الجيش وبناء القلاع التى تمكنك من تكوين جيش .
    • المصادمات : هناك تبدا تكوين جيش قوي ومواجهة العاء فى بعض الحروب البسيطة وتوجيه الجنود والاسلحة  تتدربيهم

    • اللعب اونلاين : هنا تكون اكتسبت الخبرة نوعا ما للقتال ومواجهة اللاعبين  من جميع انحاء العالم لتسمتع باللعبة بشكل كبير 
    مميزات لعبة Generals Zero Hour : 
    لعبة من انتاج شركة ايا العالمية الكبرى المعروفه ان لها تاريخ كبير فى عالم العاب الفيديو اى ان اذا كانت هناك هناك لعبة من انتاج تلك الشركة فاعلم انها  محل ثقة وذات سمعة طيبة .
    لعبة مسلية : تعتبر لعبة Generals Zero Hour من اهم العاب الاكشن المشوقة بشكل كبير وتعيش بداخله محاكاه حرب كاملة كأنك جنرال لاقوى الجيش فى العالم .
    لعبة تناسف اعمار المراهقين والشباب فهى لعبة رائعة للغاية تستطيع التعلم عليها بسهولة و لعبها بسهولة .
    اللعب مع الاخرين : واحد من اهم ميزات لعبة Generals Zero Hour هى انها تستطيع تستطيع اللعب مع اشخاص من جميع انحاء العالم .
    https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEj88J54zNPYXfxZSLxIGXW9S_QLvhfbCKgm6q2AXilMjenEJAzoOedyKUjghAATsEjTAgdcpflzJsWvtbWHM96rBs0uCIU_a7Di-NMT03JpFtin54b6j2hMdE-BB3EXwJwWSn1jqAL23eA/s320/
                                                                                                                       
        

    ملحوظة : يمنع لعب اللعبة  اذا كانت تليهك عن طاعة الوالدين 
    معلومات اللعبة :
     الاسم : Generals Zero Hour
    الحجم : 400ميجا
     الترخيص : الاصليه 
    التوافق :  اغلب انظمة الويندوز المختلفة
    شارك المقال
    المدون الصغير
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع momen khalid .

    مقالات متعلقة

    1. الله يوفقك لم تحمل بعد يمكن ما تشتغل يمن لعبها اذا كانت تلهي عن طاعة اوالدين

      ردحذف