-->

افضل مواقع الربح من الترجمة علي الانترنت 2019

    الربح من الترجمة

    الربح من الترجمة اونلاين خيارا مناسبا لك إذا كنت مترجم حر، فانت تعلم مدى صعوبة الحصول على مشروعات ترجمة. ربما أرسلت سيرتك الذاتية إلى العشرات من الشركات كي تعمل معهم عن بعد، ولكن ربما مشكلتك هي ان خبرتك بالترجمة ليست قوية. ولان خدمات الترجمة من الاعمال التي لا تتطلب وجود المترجم شخصيا، حيث انه هناك العديد من المواقع التي تسهل عليك كمترجم الحصول علي فرص عمل عن بعد بجانب انها تتميز بحفظ حقوق كلا الطرفين، ايضا تعتبر المواقع المستقلة خيارا مناسبا لك لتحسين مهارات وخبرتك العملية ، لأنها تسمح لك بالتواصل مع الآلاف من الأشخاص الذين يبحثون عن خدمات الترجمة. بالمناسبة انت كمترجم بالتأكيد في بعض الاحيات تستعين بترجمة جوجل بكن كما تعلم ترجمة جوجل ضعيفة فلذلك يجب عليك معرفة افضل 5 بدائل لترجمة جوجل. 

    ولكن ما هي الية عمل هذه المواقع؟ تخيل أن مالك موقع تجارة الكترونية صغير يرغب في ترجمة موقعه بالعربية لأنه يريد بدء البيع في الدولة العربية. والعميل لا يريد دفع مبلغ كبير لشركات الترجمة، لذلك فهو يذهب الي أحد المواقع المدرجة أدناه ويعرض مشروعه، وينتظر بعض المترجمين ان يقدموا له عروض اسعار، أو أنه ربما يقوم بتصفح بعض حسابات المترجمين علي الموقع ويقوم بالتواصل معهم مباشرة. ويمكنك أن تكون ذلك المترجم المستقل الذي سيتولي اتمام مشروعه. 

    افضل مواقع الربح من الترجمة اونلاين 2019 

    هذه قائمة أفضل مواقع الربح من الترجمة للمترجمين ، تم اخيار المواقع بدقة. هذه مواقع رائعة بها الاف العملاء يوميا يطلبون خدمات ترجمة من والي جميع لغات العالم، يمكنك البدء معها عندما تريد ان تبدأ في تقديم خدمات الترجمة عبر الإنترنت لأول مرة أو حتى إذا كنت مترجمًا لسنوات وترغب في أن تصبح مترجمًا مستقلاً. 

     موقع UpWork 

    موقع UpWork

    منصة اب وورك هي أكبر شبكة للمستقلين والعملاء. يمكنك بسهولة العثور على وظائف لترجمة الوثائق إلى أي لغة. يتقدم المستقلون بعروضهم ويختار العملاء من يرغبون في العمل معهم. واحدة من أفضل مميزات العمل على UpWork هي ضمان عملية الدفع لكلا من العملاء والمترجمين. هو أيضًا موقع ضخم ، لذلك يمكن لكل من المترجمين الجدد والمترجمين ذوي الخبرة العثور على فرص عمل تناسبهم. الجانب السلبي هي النسبة التي يختصمها منك الموقع فانه UpWork يحتفظ له بنسبة 10٪ من أرباحك لكل عمل تقوم به. هناك أيضا رسوم شهرية تسمح لك بمشاهدة ما يقدمه الآخرون على الاعمال، في حالة ما إذا كنت ترغب في محاولة معرفة ما يقدمه مستقلين آخرين. 

    موقع Proz 

    موقع Proz

    موقع بروز هو موقع إلكتروني يستهدف المترجمين المستقلين. تأسس في عام 1999 وهو يستخدم أساسًا لنشر عروض وظائف الترجمة والاستجابة لها. الموقع به أكثر من 960،000 مستخدم مسجل ، يمتد لأكثر من 200 دولة حول العالم. 

    يتوفر الموقع بأكثر من 45 لغة، لا يقتصر الموقع على المترجمين المحترفين بل ان به العديد من المترجمين المبتدئين والهواة. وهو مفتوح لأي شخص. 

    بروز هو منصة مجانية يتيح لك تقديم عروض والحصول علي أعمال ترجمة من مجموعة متنوعة من العملاء وبالتالي الحصول على مقابل جيد. كل ما عليك القيام به هو إنشاء ملف شخصي مجانا وبعد ذلك يمكنك الحصول علي أي عدد من الطلبات والربح من الترجمة من خلال هذا الموقع المميز. 

     موقع OneHourTranslation

    موقع OneHourTranslation

    موقع OneHourTranslation هو ضمن اشهر مواقع الترجمة الاحترافية على الانترنت، العديد من المترجمين حول العالم يفضلونها لانها تتميز بالسرعة عن غيرها من منصات الترجمة. 

    الموقع يتميز بانه يضم اكثر من 100 لغة وأكثر من 25000 مترجم محترف من أكثر من 100 دولة مختلفة. ويقدم الموقع خدمات ترجمة في مختلف المجالات بما في ذلك المجالات القانونية والتقنية ومواقع الويب والتطبيقات والبرامج والكثير من المجالات الاخري. 

    الطلب على المترجمين في هذا الموقع يختلف من حين لآخر، بالنسبة للتسجيل في الموقع فيتم من خلال مراحل، اولا رفع سيرتك الذاتية وشهاداتك ثم يتم مراجعة ملفك هذا بسبب أن الموقع لا يقبل إلا المحترفين في الترجمة والمتخصصين، يوفر الموقع طرق دفع متعددة منها الدفع عبر بطاقات ماستر كارد فالموقع ينشئ البطاقة ويرسلها للمترجم لكي يتمكن من سحب ارباحه من خدمات الترجمة التي قدمها والبطاقة تعمل مع جميع منافذ الـ ATM. 

     موقع gengo 

    موقع gengo

    منصة gengo تقدم خدمات الترجمة ويمكن للمترجمين العمل معها بسعر 3 سنت لترجمة الكلمة الواحدة، ويقوم الموقع بالدفع من خلال PayPal، خطوات التسجيل في الموقع من خلال ان تقوم بتسجيل بياناتك ثم اجتياز الاختبار ترجمة ما بين اللغة العربية والإنجليزية، اذا لم تجد في الموقع اختبار من والي العربية والانجليزية فهذا معناه انه في الوقت الحالي لا يوجد طلبات ترجمة علي العربية فقم بمعاودة التسجيل بعد ايام ليكون هناك اختبار متاح لك. 

     موقع SDL 

    موقع SDL الربح من الترجمة

    شركة SDL تعد ضمن إحدى الشركات العملاقة في مجال الترجمة، بما أنها شركة متخصصة في هذا المجال منذ أكثر من 20 سنة وتتعامل شركة SDL مع الشركات الكبرة في مجال المال والأعمال. 

    تقدم شركة SDL خدمات ترجمة متعددة للشركات، ايضا هي تملك احد خدمات الترجمة الفورية علي الإنترنت التي تقوم بترجمة الملفات والنصوص والشركة تمتلك 55 مكتب حول العالم ويعمل أكثر من 1000مترجم مع الشركة ولكن عن بُعد. 

    يختلف التعامل مع شركة SDL عن بقية المواقع، لان العمل في هذه الشركة يتم من خلال التقديم على وظيفة مترجم مستقل، وعندما يتم قبولك فسوف تعمل مع الشركة وهذا سيجعلك تستطيع الحصول علي دخل مالي شهري ثابت. 

    وأخيراً.. هذه المواقع ليست هي الفرص الوحيدة للعمل و الربح من الترجمة علي الانترنت، فهناك العديد من شركات ومواقع الترجمة تقدم خدمات ترجمة علي نطاق عالمي او محلي وايضا توظف مترجمين للعمل عن بعد وهذه الشركات تفضل العمل معهم من بعد لتجنب تكاليف التوظيف وايجارات المقرات، لذا فسوف تجد الكثير من فرص العمل بعيدا عن نطاق المواقع والمنصات التي ذكرناها بالاعلي لذلك فقد تجد العديد من الفرص خارج نطاق المواقع والمنصات التي ذُكرت في الأعلى. 

    اذا لم تجد نفسك ناجح في مجال الربح من الترجمة اونلاين فيمكنك الاتطلاع علي طرق الربح الاخري التي لا تشترط مجال الترجمة للربح منها: الربح من الانترنت | طرق حقيقة لبناء ثروة من الانترنت
    شارك المقال
    المدون الصغير
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع momen khalid .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق