-->

افضل برنامج لتحويل صيغة الفيديو من MOV الى MP4 او اي صيغة اخرى

    برنامج تحويل الفيديو Wondershare Video Converter Ultimate

    هل تريد تحويل تنسيق الفيديو إلى MP4 ولا تعرف كيف؟ هل تحتاج إلى أفضل برنامج لتحويل التنسيقات إلى mp4 ولا نعرف ما هو؟ ليس عليك أن تكون أبسط أن تتخيل اليوم سوف نريك واحدة من أفضل برامج تحويل الفيديو إلى mp4 هو محول الفيديو wondershare النهائي.

    برنامج تحويل الفيديو

    في البداية ، دعني أخبرك شخصيًا أن PORT هو التنسيق الأكثر استخدامًا في أنظمة كمبيوتر Mac OS التي طورتها Apple لحفظ ملفات الفيديو باستخدام QuickTime. على الرغم من استخدام الصيغة مع جميع أنظمة ويندوز المختلفة تقريبا ، لينكس بينما البعض الآخر ، ولكن معظم مستخدمي هذه الأنظمة لتحويل تنسيق MOV إلى MP4. هذا النوع لأن تنسيق mp4 هو التنسيق الأكثر استخدامًا في جميع أنظمة العمل المختلفة ، وجميع الأجهزة هي الأكثر مثالية على مواقع الشبكات الاجتماعية مثل YouTube و Facebook و Templer ، إلخ.

    برنامج تحويل الفيديو الى mp4

    Wondershare محول الفيديو هو محول الفيديو كاملة وشهرة تعمل فعلا على تغيير تنسيق الفيديو إلى MP4 والعديد من الأشكال المختلفة الأخرى. برنامج تحويل الفيديو الأكثر شيوعًا بين مستخدمي الأنظمة المختلفة على مستوى العالم. يعمل البرنامج على تحويل الأنواع وإخراج جودة الفيديو دون خسارة ، وهذا ما سنظهره لك في هذا المجال اليوم.

    برنامج تحويل صيغ الفيديو الى mp4

    Wondershare Video Converter Ultimate هو البرنامج الأكثر شعبية والجميع في واحد يعمل كبرنامج تحويل الفيديو إلى mp4 ، وتحرير وتحرير الفيديو ، أو تنزيل ملفات الفيديو من مختلف المواقع وأكثر من ذلك بكثير مثل حرق أقراص DVD ومقاطع الفيديو إلى الهواتف المحمولة ، فيديو تسجيل الشاشة والعديد من الميزات الأخرى. هذا البرنامج هو واحد من أفضل البرامج وأسرعها لهذا الموضوع مع واجهة وألوان رائعة وسرعة تحويل ثابتة والقدرة على التعامل مع العديد من المهام في نفس الوقت. كما يدعم البرنامج العمل على منصة ويندوز وماك وجميع النسخ تقريبا.
    إذا كان لديك تنسيق MOV أو أي تنسيق آخر وترغب في تحويله إلى MP4 ، فإن Wondershare Video Converter Best هو الاختيار الصحيح لك.

    برنامج تحويل الفيديو الى mp4 عربي

    بعد تثبيت Wondershare Video Converter Ultimate وتثبيته ، قم بتشغيله بالنقر فوق الزر "إضافة ملفات" مثل الصورة أعلاه ، ثم قم بإضافة MOV وملفات بيانات MOV الأخرى التي تريد أن تصبح MP4. أو بسهولة وسلاسة سحب الملف وإدخاله في البرنامج ليتم إضافته بسهولة. ولكن يمكنك إضافة أكثر من مستند واحد في البرنامج مرة واحدة لتحويلها مرة واحدة وهذا لأن البرنامج يقوم بتغيير أكثر من ملف واحد في كل مرة.

    تحويل صيغ الفيديو الى mp4

    قبل تحويل ملف MOV وتنسيقات الملفات الأخرى التي قمت بإضافتها بالفعل إلى هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تعديلها بالنقر فوق رموز التحرير الموجودة. أسهل فيديو ، مما يعني أنه يمكنك تغيير الأبعاد ، مزج مقاطع الفيديو ، وقطع أجزاء منها ، وإضافة ترجمات ووظائف أخرى إليها. بعد تعديل الفيديو ، ستحصل على معاينة للتحريرات مرة واحدة.

    تحويل فيديو الى mp4

    وأخيراً وليس بأخراً يمكنكم تحميل النسخة المجانية من برنامج تحويل الفيديو الى mp4 التي تتميز بأكثر من ميزة وإذا كنت تريد تفعيل برنامج wondershare video converter ultimate يمكنك شراء النسخة المدفوعة من علي الموقع الرسمي عبر الرابط الموجود في أسفل المقال. لا تتردد فبرنامج Wondershare Video Converter Ultimate هو برنامج متميز من شركة عالمية ولها العديد من المنتاج البارزة في الأسواق وهي شركة Wondershare.

    برنامج تحويل الصيغ الى mp4


    شارك المقال
    المدون الصغير
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع momen khalid .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق