-->

لتجعل مزرعتك تزدهر بفضل محاصيل متجددة مع العبه الرائعه Big Farm


    عند بدء هذه المغامرة، لن يشتري منتوجاتك إلا أصدقاؤك وعائلتك، لذلك عليك التأكد من أن المنتوجات القليلة التي تبيعها تحظى بجودة جيدة. ولتفعل ذلك، فأنت في حاجة للمال من أجل تحسين وضعية مرافق مزرعتك، الشيء الذي لن تتمكن منه إلا من خلال ربح المزيد من الزبناء الأوفياء.بالإضافة إلى تطوير مرافق المزرعة، سيكون عليك أيضا أن تستثمر في الحيوانات والإصطبلات، حيث ستحتفظ بكل حيوانانتك من أجل إنتاج اللحوم وغيرها من المنتوجات المعروفة. إن قمت بإستثمار مالك بشكل جيد وقمت بجني محصولك قبل فساده، فسيكون بإمكانك مع مرور الوقت أن تؤسس مزرعة مزدهرة ستجعلك غنيا.

    Big Farm screenshot 5

    Big Farm screenshot 3

    عليك أيضا أن تبقى متيقظا وتنتبه لطريقتك في تسيير المزرعة، إن لم تكن تود أن تفقد زبائنك وينتهي بك الأمر مفلسا. تبقى Big Farm، بإختصار، طريقة مسلية وممتعة للعب دور رجل أعمال ومزارع، على الأقل على المستوى الإفتراضي.

    Big Farm هي لعبة رائعة ومسلية من ألعاب الإنترنت، حيث سيكون عليك أن تنمي منتجاتك الفلاحية على مزعتك لتؤسس إمبراطوريتك الإقتصادية، وذلك من خلال غرس أفضل المزروعات في كل مرة، والمحافظة على حيواناتك في حالة جيدة، بالإضافة إلى الإعتناء بعمالك و إحترامهم طوال الوقت.



    للتحميل اضغط هنا

    شارك المقال
    المدون الصغير
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع momen khalid .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق