-->

افضل 5 طرق من اجل الربح من الانترنت سنة 2019


    العمل على الانترنت او الربح من الانترنت، هذا المصطلح الذي أصبح من أكثر الكلمات بحثا في وقتنا الحالي فكل شخص يريد تحقيق دخل جديد يضيفه لدخله القار وهنالك من يريد أن يكون دخلهم من الانترنت الدخل الرئيسيّ لهم...
      لكن مع دمقرطة الانترنت أصبح كل شخص يتحدث عن هذا المجال من هم أصحاب الخبرة وهنالك البعض الآخر الذي لم يدخل المجال قط ويتحدث عنه، مما أدى لمعلومات خاطئة وتضييع وقت الناس الجدد اللذين يريدون البدأ في مجال العمل عن طريق الانترنت أو مايسميه بعض الناس الربح من الانترنت..
     فربح المال من الانترنت هو ليس بالأمر الصعب الذي يعتقده البعض لكنه يحتاج إلى الصبر أكثر من أي مجال آخر. فمادمت أنك تقرأ هته المقالة فأنت مبتدأ يحاول البحث عن كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين...
     لدي خبر لك هو خبر جيد لكنه في نفس الوقت سيئ...
     هل تعرف أنه هنالك أكثر من 100 طريقة لربح المال من الانترنت....
     لكن...
    إن كنت من الاشخاص التي تبحث عن:

    • ربح المال من الانترنت بسرعة

    • ربح المال من الانترنت مجانا

    • كيفية الحصول على المال بطريقة سهلة

    • كيف احصل على المال بدون عمل

    • الربح من الانترنت بدون مجهود
     آسف موقع المسوق و هاته المقالة ليست من اجلك. 
    سوف أشارك معك فقط خمسة طرق من أجل العمل عن طريق الانترنت فحسب.
     بخلاصة وقتك أهم شيئ لديك فإن شاركت معك طريقة ربح سنتات عن طريق إتباع خطوات بليدة (الضغط على الإعلانات، ملئ أكواد الكابتشا...) فسأقوم بتضييع وقتك فحسب...
     لذلك قررت أن أشارك معك خمس طرق لا أكثر وإن ركزت في طريقة واحدة 100% أضمن لك تحقيق آلاف الدولارات لكن شريطة الإستمرارية في المجال الذي إخترته من أجل العمل على الإنترنت.
     هل تعلم أن مشكلة المبتدئين هو أنهم لا يقومون بالإستمرار في مجال واحد مما يؤدي لخروجهم من هذا المجال مع الوقت...
     في هاته المقالة سأشارك معك كل مجال من مجالات العمل على الانترنت وكذلك سأقوم بالتعمق قليلا في هذا المجال حتى تفهم المجال وتعرف إن كان هذا المجال هو الشيئ الملائم لك أم لا...
      فالمجال الذي أقوم بالربح منه ليس بالضرورة أن يكون هو نفس المجال الذي تربح منه أنت فهذا يختلف من شخص لآخر...
      نصيحتي لك قبل البدأ: قم بإختيار المجال الذي تحبه حتى وإن كانت أرباحه قليلة، لكن تأكد أنك قمت بإختيار المجال الذي تحبه والذي ستتسثمر فيه... 
    لننطلق على بركة الله...

    الأفلييت أو التسويق بالعمولة

    في الواقع ، أنا أعشق هذه المنطقة. انها تخصصي لماذا اخترت AFLIT كحقل للعمل عبر الإنترنت؟
    والجواب هو: راحة تامة بعد اكتمال المبيعات أو الانتهاء من التحويل إلى الشركات "CPA" بمجرد تقديم حركة مستهدفة إلى العرض المناسب وإكمال العملية المطلوبة مني ،

    على سبيل المثال ، يُعلمك العميل بأنه لم يصل إلى المنتج أو يريد تغييره ... وهذا يقلل من تأثير كل جهة تسويق. لذلك أنا شخصيا أحب afliet أو ما يسمى التسويق العمولة.

    الأفلييت أو التسويق بالعمولة

    حسنا ، ما هو التسويق  بالعمولة؟

    في الواقع ، ليس التسويق بالعمولة أمرًا صعبًا لفهمه أو تعقيده كما يعتقد البعض أنه بيع منتجات أشخاص آخرين مقابل عمولة (مبلغ معين من المال كما هو متفق عليه بين الشخص أو الشركة).
    في بعض الأحيان ، ليس من الضروري أن تكون العملية عملية بيع ولكن ببساطة تملي الاستثمار أو إدخال البريد الإلكتروني ... وفقًا للعرض الذي اخترت الترويج له.
    أنواع عمولة التسويق
    هذان نوعان: CPA و CPS. ماذا أقصد بهذه الشروط؟
    تكلفة الاكتساب لكل معاملة: املأ الاستثمار ، أدخل رقم الهاتف ، أدخل البريد الإلكتروني
    .....
    مدفوعات CPS لكل عملية بيع ناجحة.

    في الواقع ، أريد أن أعمق في هذا المجال ، ولكن هذا المقال هو مجرد مقدمة للمناطق الموجودة ويمكنك البدء منها لتحقيق الربح من الإنترنت ..
    في حالة أعمق في كل مجال ستصبح هذه المقالة كتاب.
    لذا إذا كان لديك شغف بهذه المنطقة وترغب في البدء بقراءة هذا الكتاب "CPA in brief" من تأليف ماجد عطوي.

    أيضا ، لقد كتبت بالفعل دليل شامل للأشخاص الذين يرغبون في بدء afliet بواسطة الأمازون.
    ولكن أعدك أن يكون لديك دليل شامل لجميع طرق Alleite إما من خلال بنك Click أو ماكس باونتي ...

    وستتخذ خطوة خطوة حتى تحصل على أول 100 دولار في اليوم ، ولكن عليك أن تعرف أن هذه المساحة أكبر مما تعتقد أنه يمكنك تحقيق أكثر من 10000 دولار يوميًا.
     في حالة أحببت هذا المجال فأنصحك بقراءة:

     الدروب شيبنج أو التجارة الإلكترونية

      في السنوات الأخيرة أصبحت التجارة الإلكترونية والدروب شيبنج حديث الساعة ترى هل هو شيئ جديد أم فقط تغير في الأسماء...
      بالنسبة للتجارة الإلكترونية هي ليست بالشيئ الجديد في عالمنا فهي فقط تحديث للتجارة التقليدية عبر التكنولوجيا الجديدة في عالمنا. فيمكنك بيع منتجاتك التي تقوم بصنعها أو تملكها مباشرة عن طريق الانترنت بدون الحاجة للخروج من منزلك وكذلك إستقبال الأموال مباشرة عن طريق الخدمات التي ظهرت كبايبال و "Stripe".
       أما بالنسبة للدروب شيبنج فهو بيع الشيئ قبل شراءه بخلاصة...
      ففي حالة رأيت الشرح الذي قمت به حول الطريقة التي ربحت بها 1571.00$ في يومين عن طريق الدروب شيبنج ستعلم كم أن هذا المجال هو سهل لكنه يحتاج للصبر والبحث المتواصل في المنتجات التي تظهر يوما بعد يوم كذلك إتقان اللغة الإنجليزية من أجل إقناع الأشخاص سواء من أجل تخفيض سعر المنتج وتصبح لك ميزة مقارنة بمنافسيك أو إقناع المسوقين اللذين تتعامل معهم من أجل تخفيض سعر الإعلان... 
     الدروب شيبنج أو التجارة الإلكترونية

      في حالة كنت تريد دخول هذا المجال "مجال التجارة والتسويق" فكل مايجب عليك أن تتوفر عليه هو متجر إلكتروني خاص بك من أجل بيع منتجاتك وإستقبال أموالك كذلك ستحتاج لشخص يقوم بتزويدك بك بالسلع والذي نسميه في عالمنا ب"Supplier" هذا في حالة كنت تريد العمل في الدروب شيبنج أما إن كان لديك منتج فيمكنك البدأ ببيعه مباشرة عن طريق القيام بإعلانات على فايسبوك،جوجل أو تقوم بالبحث عن أشخاص يملكون متابعين لهم في نفس المجال الذي تتحدث عنه "ستجد العديد في إنستجرام و يوتوب.." تقوم بالدفع لهم مقابل القيام بإعلان لك.

     لاتخف في حالة لم تكن لك مهارات برمجية من أجل إنشاء متجرك فيمكنك إستخدام شوبيفاي أو ووكوميرس من أجل إنشاء متجرك كذلك في حالة كنت تريد البدأ بالدروب شيبنج فيمكنك البحث عن منتجات عن طريق علي إكسبرس وتقوم بإضافتها لمتجرك عن طريق تطبيق أوبيرلو ثم تقوم ببيعها في متجرك شوبيفاي "كل عميل يشتري منك السلعة من متجرك تقوم بالذهاب لعلي إكسبرس وتشتري ذلك المنتج وتقوم بشحنه للعميل الذي إشترى من متجرك.."

     في الحقيقة أريد التعمق أكثر لكن هته المقالة غايتها فقط تقريب الطرق التي تشتغل حاليا من أجل ربح المال من الانترنت.

    قم بتعليم ماتعرفه

      في حالة كانت لديك موهبة، مهارة أي شيئ تستطيع تعليمه للناس فأنصحك ببيع مهاراتك عن طريق كورسات تقوم بعملها و بيعها للأشخاص المهتمين...
     على سبيل المثال في حالة كنت مبرمج أو مصمم، تجيد الرياضيات، تجيد العزف... فيمكنك مشاركة مهاراتك عن طريق فيديوهات تعليمية تبيع بها ماهاراتك للناس المراغيبين بخدمتك.
    ما الشيئ المميز في هته الطريقة؟
    تقوم بإنشاء كورس مرة واحدة وتبيعه لعدد لا متناهي من الناس...
    لا توجد تكاليف شحن او شيء من هذا القبيل...
    بعد ان تحقق راس مال محترم يمكنك إستخدام الافليت لتسويق منتجك بدون تدخل منك...


      لكن يجب عليك أن تكون خبيرا في المجال الذي تتحدث عنه أو على الأقل يجب عليك أن تعشق ماتقوم به. فعلى سبيل المثال حبي وشغفي هو التسويق بكل أنواعه رغم أنني مبرمج لا بأس به لكن هذا لا يعني أنني سأقوم ببيع كورسات أعلم بها البرمجة بل سأقوم بتعليم التسويق لأنني متخصص في هذا المجال.

     هنالك العديد من المنصات التي تسمح لك ببيع كورساتك (دروسك) أونلاين فهي تتكلف بكل شيئ (إستقبال الأموال، المنصة وغيرها من الأشياء التي تستهلك الوقت والمجهود، كل ماعليك القيام به هو القيام بدروس إحترافية وتضعها على هته المنصة وهي تتكلف بجلب الزبناء لك). لكن هذا لايعني أنك إن قمت بالإعتماد على زوار هته المنصة ستحصل على مبيعات خيالية بل يجب أن تروج أنت أيضا منتجك (الكورس الخاص بك من أجل الحصول على مبيعات أكثر وسنقوم بالحدث عن هذا المجال أكثر في المقالات القادمة...).

    أفضل منصة بانسبة لي في هذا المجال هي: Udemy
    في حالة كنت من الأشخاص المحترفين في مجالك ولديك العديد من المتابعين اللذين يثقون فيما تقدم أنصحك بالقيام بإنشاء موقع خاص بك تبيع فيه منتجاتك (كتب، دروس، كورسات....) وإن كنت مثلي ليس لديك الوقت في الإعداد وتجهيز الفانل الخاصة بك بالأدوات التقليدية  (للمبتدئين اللذين لايعرفون الفانل بعد لاتقلق سنتطرق لها في مواضيع قادمة)، فأنصحك عزيزي بإستخدام منصة كليك فانل: ClickFunnels

     سأخبرك شيئ لكن لاتصدم من فضلك... هنالك صديق لي قام بعمل كورس شرح فيه طريقة إحتراف برنامج إيكسل كانت مدة الكورس لاتتجاوز (3 ساعات) قام ببيعه بثمن 20.00$ هل تعلم كم شخص إشترى المنتج؟

    50.000 شخص وهذا يعني 1.000.000$ أن تقوم بتحقيق مبالغ طائلة ليس بالأمر الصعب كثيرا لكن يجب عليك إتقان مهارات التسويق وهذا ما سأحاول جاهدا مشاركته في العالم العربي... لذلك فقط عد لهذا الموقع مرارا وتكرارا فكلما سمحت لي الفرصة سأقوم بالقيام بدروس إحترافية في مجال التسويق فأنا أعتبرك(ي) بمثابة إستثمار أقوم به لكي تساعد عائلتك ولما لا تساعد المجتمع العربي يوما ما...

      لاتقلق سأقوم بالقيام بدليل شامل أتطرق فيه خطوة بخطوة لهذا المجال، فهته المقالة هي فقط من أجل إكتشاف طرق الربح والعمل من الانترنت.


    شارك المقال
    المدون الصغير
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع momen khalid .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق