-->

ثلاثة أنواع من مقاطع الفيديو في منتصف مسار التحويل ستساعد نشاطك التجاري على بناء الثقة

    نعلم كلنا ضرورة مقاطع المقطع المرئي لازدياد الإدراك بالعلامة التجارية، أيضاً استعمال مقاطع المقطع المرئي من أجل التغيير Conversion لازمة وفعّالة جدا. ولكن ماذا عن استعمال محتوى المقطع المرئي للتسويق في منتصف مجرى التغيير لقُمع المبيعات؟
     ذلك هو الموضع الذي يأتي ذلك فيه السحر. تقع مقاطع المقطع المرئي تلك في الوسط بين فترة الإدراك والمحتوى الذي يركّز على التغيير.
     تعتبر مقاطع المقطع المرئي التي تُعد في منتصف مجرى التسويق عنصرًا رئيسيًا في تأسيس الثقة في نشاطك التجاري. عندما يتعلّق الشأن بإثبات مقدار منتجك لعملائك. بعدما يصبح الزبون الممكن على دراية بمنتجك، وقبل أن يتخذ قرار الشراء على الفور، يصدر شيء مميّز: وهو أنه يتعلّم شيء حديث! ولكن ليس حصرا بشأن منتجك، بل أيضًا بشأن الأمور ذات الصلة التي تهمه، أو المهارات التي قد يحتاجها، أو حتى الميدان الذي يعمل فيه.
    potential customer-min.png

    كل تلك المعرفة تبلغ إلى ثقة متزايدة في علامتك التجارية، وتتحول هذه الثقة إلى وقود من الممكن أن يعيد تفعيل مجرى تحويلك مرارًا وتكرارًا. إضافة إلى هذا، قد  تتعلم أنت شيئًا حديثًا بواسطة ذلك المجرى! لهذا استعد للبحث عن داع كون مقاطع المقطع المرئي في منتصف مجرى التغيير رائعة جدًا في تشييد الثقة ، وبصورة تامة ، حرك جمهورك بواسطة مجرى التغيير.

    تشييد ثقة الزبائن بواسطة الشهادات ودراسات الوضعية
    كيف تَستطيع توضيح أن منتجك يناسب احتياجات الزبائن المحتملين على نحو أفضل من الباقي؟ حسنًا، اعرض ما لديك! على طريق المثال مقاطع مقطع مرئي شهادات الزبائن Customer testimonial videos هي تقييمات Amazon من فئة الخمس نجوم لتصنيع SaaS. توميء  إلى امتلاكك لسجل رائع مع الزبائن السابقين، كما ترسم بوضوح صورة للمشاكل التي يمكن حلها باستعمال منتجك.


    المقطع المرئي النموذجي لعرض شهادة الزبائن، سوف يناقش الزبائن كيف أن منتجًا أو خدمة ساعدتهم على أن يصبحوا أكثر فوزًا أو جدارةً أو إعدادًا أفضل للقيام بعملهم. وكإحالة من صديق، فإن التعرّف على منتج من مصدر معتمد به كثيرا ماً ما يكون أكثر إقناعاً من أي شيء آخر!

    تستخدم مؤسسة Buildium، وهي مؤسسة برمجيات إدارة منشآت، شهادات على موقعها لمشاركة كيف تعاون المؤسسات الحقيقية مثل مؤسسة المنشآت المملوكة للأسرة، On the Mark Management، في تقديم التقارير المالية وإدارة طلبات صيانة طلبيات الشغل. تحقق من ذلك المقطع المرئي التوضيحي الرائع والمزهل.

    في ذلك المقطع المرئي، تناقش أسرة ليبرمان كيف أن استعمال برنامج Buildium ساعدهم في تقليص الوقت الذي يقضونه في المهمات المحاسبية، وجعل اتصال الزبون أكثر وضوحًا وسهولة.

    يقدم مقطع مرئي شهادة الزبون ذلك عددًا عظيمًا من المعلومات القصصية لمساعدة المتفرجين في تحديد ما لو كان المنتج سيفيدهم أم لا. ولأن أسرة ليبرمان محبوبة بشكل كبير، فإنها تجعل مؤسسة بيلبيوم تشعر وكأنها مؤسسة رائعة تعمل معها! إحدى أفضل الأساليب لجعل مقطع مرئي شهادة الزبون فعالًا هو تحديد الزبائن المحتملين الذين سيكونون رواة الحكايات الهائلة. إن عقلية ليبرمان التي تدعو للمساعدة متعلقة بالشركات الضئيلة، الأمر الذي يجعل من السهل على تنبؤات Buildium اعتقاد ذاتها في مكانهم.

    نصيحة نفيسة

    لقد وجدنا أن الشهادة العالية الجودة تُعرض في الغالب من الزبائن الحقيقيين الذين يمثلون جمهورك، وتقدم إشكالية محدّدة من الممكن أن يحلها منتجك على نحو أفضل من أي شيء آخر، ويَدعَم الوعود بالأدلة، ويوضح المزايا الأساسية في الشغل.

    تشييد الثقة بالموقع بواسطة التعليم على صعيد المتخصصون
    تنقل مقاطع المقطع المرئي التعليمية مما لا شك فيه، الأفراد باتجاه أدنى مجرى التغيير في إخماد وكبت المبيعات، ولكنها تعاون أيضًا في إنشاء فريقك كقادة في ميدان الصناعات المقصودة. تُعد مقاطع المقطع المرئي التعليمية أشبه بالموجزات القانونية أو البراهين الرياضية: فهي تبني حججًا لمنتجك بواسطة عرض الخبرات والمصداقية. وكمكافأة إضافية؟ تجعل تلك الخبرة موقعك جديرًا بالثقة في عيون Google التي تتمتع بالقدرة القصوى.

    "تُعد مقاطع المقطع المرئي التعليمية أشبه بالموجزات القانونية أو البراهين الرياضية: فهي تبني حججًا لمنتجك عن طريق عرض الخبرات والمصداقية ".

    يتمثل واحد من المقاييس الأساسية لشركة Google في تقدير جودة الموقع في "الخبرة والموثوقية والجدارة بالثقة (E-A-T)". ينطبق ذلك المبدأ على الخبرة الحكومية عندما يرتبط الشأن بالمشورة الطبية والقانونية والمالية، وايضاً "الخبرة الحياتية" و "الخبرة اليومية".

    دعنا نلقي نظرة على إحدى مقاطع المقطع المرئي في منتصف مجرى التغيير المخصصة بـ Wistia، على طريق المثال. منشورنا تحت عنوان "أسلوب إصدار مقاطع مرئية بتقنية وقف الحركة stop motion" جاريًا احتل المرتبة الأولى على Google بعبارة البحث "stop motion video".

    تُسهم حركة الزيارات لذلك المنشور في تدعيم كل من ذروة مسارنا التسويقي، وأيضا المتوسط. من الممكن أن يكون الأفراد الذين يبحثون عن أسلوب تأسيس مقاطع مقطع مرئي عن تكنولوجيا وقف الحركة يفكرون بشكل فعلي في استعمال Wistia لتأسيس مقاطع المقطع المرئي المخصصة بنشاطهم التجاري، أو على الارجح يأتون إلينا لأول مرة.

    منذ أن نتج عنه Since Trevor والفريق الإبداعي مقطع مرئي عالي الجودة، أثبتنا أننا نعرف جميع جوانب المقطع المرئي، وليس لاغير جزء الاستضافة.

    من الممكن أن تجعل مقاطع المقطع المرئي التعليمية موقعك على الويب مصدرًا للدخول إلى الإنترنت لمجالات متخصّصة ذات صلة بنشاطك التجاري. تجعل الطبيعة المرئية والصوتية للفيديو المحتوى أكثر جاذبية، لهذا فإن إضافة عنصر مقطع مرئي إلى الصفحات التي تتضمن على محتوى حديث سيساعد في إبقاء الأفراد على موقعك لمدة أطول مع تدعيم تنقيح الظهور في مواقع البحث في الإنترنت SEO أيضًا.

    تشارك مقاطع المقطع المرئي في منتصف مجرى التغيير في تأسيس مكتبة للمعرفة تُحسّن سلطة موقعك على مدار الوقت، ولكنها تمثل اقتصادًا عظيمًا. بمعنى آخر، لا تجتاز جودة الإصدار لتلك الأشكال من مقاطع المقطع المرئي! فمن أجل تعديل (وتوضيح) خبرة عميقة، تفتقر إلى تغطية المواضيع المتعلقة على الفور بمنتجك، وايضاً الأمور التي هي أكثر عرضية، مثل طريقة إصدار مقطع مرئي بتقنية وقف الحركة.
    stop-motion video-min.png

    تشييد ثقة شخصية بواسطة توضيح مفهوم عملائك بفريق الشغل
    أخيرًا ، وليس آخرًا، تبني مقاطع المقطع المرئي في منتصف مجرى الشراء على الثقة الشخصية عن طريق السماح للأفراد بالتعرف على فريقك. إن تشييد الألفة بين الزبائن والأشخاص من شركتك يجعل تسويقك أكثر شفافية ، ويضع أيضًا أساسًا لعلاقات عميلك.

    في مجرى تغيير المبيعات ، تكون مقاطع المقطع المرئي الشخصية تلك أكثر بنسبة 1: 1 - سيعرض مدير الحساب الذي تم تعيينه لأحد الزبائن المحتملين ذاته ويعرض أساليب عمل المنتج لتحقيق هذا الزبون المحدد. ولكن في مجرى تسويقي ، تَستطيع اتباع ذلك النهج على مدى أوسع

    خذ ذلك المثال من Arkansas Family Dental. هذه اللحظة ، فيما يتعلق لمعظم الناس ، فإن الذهاب إلى طبيب الأسنان لا يستثير . إلا أن لحسن الحظ ، يقاوم الناس في تلك الممارسة المخصصة بالأسنان إحساسًا غريبًا بفيديو شخصي يعاون على تأسيس اتصال مع السقماء المحتملين وأطباء الأسنان.

    في أدنى من دقيقتين ، يحقق ذلك المقطع المرئي العديد. يعرض أجدد المرافق المتوفرة في ذلك الموقع ، بينما ما زال أكثرية التركيز على التعرف على صاحب الشغل وطبيب الأسنان. عن طريق استعمال المقطع المرئي ، كان الطبيبة نيكولز قادرةً على إبراز حقيقة أن ممارستها تقدم هذه اللحظة هدية دراسية في المدرسة الثانوية لأولئك الذين يدخلون إلى اختصاص طب الأسنان. ذلك يتحدث عن نوع الممارسة التي تديرها نيكولز ، ويعطي المتفرجين انطباعًا غير سلبيًا عن نوع الأفراد الذين يعملون هناك.

    يؤدي عرض موظفيك في مقاطع المقطع المرئي بمنتصف مجرى تغيير المبيعات إلى جعل المتفرجين يشعرون بمزيد من الاتصال الشخصي مع نشاطك التجاري والأشخاص الذين يقفون وراءه. عندما تمنح منتجاتك أو خدماتك خلفية بشرية ، فأنت تمنح العملاء والعملاء المحتملين بنفس الدرجة داعًا للرعاية. بمرور الوقت ، سينمو المشاهدون ليثقوا في تلك الوجوه المألوفة لكل أشكال المشورة والإعانة.

    "عندما تمنح منتجاتك أو خدماتك خلفية بشرية ، فأنت تعطي العملاء والعملاء المحتملين بنفس الدرجة داعًا للرعاية ".

    نحو معاونة الزبائن في منتصف عملية الشراء على التعرف على فريقك على نحو أفضل ، سيذهبون إلى عملية اتخاذ المرسوم مع معرفتهم بأنهم سيكونون في أيدٍ أمينة!

    بدء الاقتصاد في تشييد الثقة
    من الهام جدًا أن تقدم نوعًا من المقدار الفعلية للمشاهدين بواسطة مقاطع المقطع المرئي في منتصف مجرى التغيير . وفي حين أن ثقة الزبائن وثقة الموقع والثقة الشخصية هي غايات رائعة في حاجز نفسها ، فهي خليط من الغايات الثلاثة التي تؤدي إلى الثقة العامة في علامتك التجارية. تلك الثقة ستجعل عملائك أكثر ثقة بأنهم يتخذون المرسوم السليم عندما يحين وقت الشراء.

    تُعد مقاطع المقطع المرئي في منتصف مجرى التغيير مربحة لكل من النشاط التجاري والمستهلك ، لهذا تَستطيع الذهاب للخارج من هناك والبدء في تجربة مقاطع المقطع المرئي التي تبني الثقة!


    شارك المقال
    المدون الصغير
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع momen khalid .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق