-->

الربح من الانترنت باسهل طريقة واكثرها ربحا

    الرجاءالانتباه انه في تلك المقالة لن نتحدث عن طريقة الربح من الانترنت من الاعلانات او من اي موقع يقدم لك 5-10 دولار آخر الشهر, الأساليب التي سنتبعها تحقق لك مئات والاف الدولارات, ولا تطلع حتى تفهم الأسلوب 100%.

    نتيجة بحث الصور عن من الانترنت

    الكيفية التي سأتحدث عنها اليوم, لن تكون متضطر إلى صرف أي أموال في مقابل الربح من النت وستحقق ارباح خيالية بمئات الدولارات, وبالتأكيدً سوف يكون الاثبات بالصور, وتلك الكيفية يستخدمها أي فرد له خبرة بالانترنت وهي إحدى أساليب الربح من الانترنت المشهورة, وإذا كنت ترغب في نتائج سريعة ومضمونة عليك عليك صرف مِقدار طفيف لشراء دومين واستضافة طفيفة لموقعك.

    لنبدأ الخطاب النافع والمربح:

    كلنا يعلم موقع Amazon.Com و clickbank.Com المخصصة بالتسوق عبر الانترنت, ويعتبران أضخم موقعان في العالم للتسوق على الانترنت ويحتل امازون الترتيب 7 في اليسكا ليأتي على الفور عقب فيس بوك وجوجل وياهو واليوتوب والويكيبيديا, وبرأيي هو الموقع الأول للانتصار من الانترنت, ولكن ما جدوى ذلك الخطاب؟

    أصبر طفيفاً

    سنقوم نحن بعملية تسويق للمنتج وأخذ نسبة من سعر المنتج, فكلما كان سعر المنتج عالي سوف تكون ارباحك أعلى, كما أنه متى ما استطعت جلب زبائن أكثر سوف يكون ربحك اكبر, لهذا علينا أتباع أستراتيجية نافعة للاستحواز على أعلى نسبة من الارباح.

    قبل البدء في التوضيح والدخول بشكل مفصل, قم بتسجيل حساب حديث في موقع امازون من الوصلة الأتي:


    انتهيت من الاشتراك والتفعيل؟ لنبدأ الشغل.

    سنقوم بالتركيز على احدى السلع الآتية:

    سلع المطلب عليها عظيم
    سلع ذات اسعار عالية
    سلع ضمن عروض اليوم
    أختر ما يناسبك, فيما يتعلق لي وجدت أن الخيار الثالث هو الأسهل والأكثر ربحاً, لأن السلع الأكثر طلباً سوف تكون المسابقة عليها عسيرة لاسيماً من المواقع الموثوقة والدومينات المدفوعة, والمنتجات ذات الاسعار العالية مثل الجواهر سوف يكون المطلب عليها طفيف بشكل كبيرً ولن يقوم الفرد بالشراء سوى بيده من محلات قريبه منه, لهذا الخيار الثالث هو الأجود حتى لو كانت الارباح ضئيلة.

    ستجد في الصفحة الأساسية لمكان امازون عروض تقليل اسعار تبلغ لل50%, ولنأخذ مثال ونبدء التطبيق العملي:

    الربح من الانترنت

    ذلك عرض لتابلت ب79 دولار تعويض من 139 دولار, ستركز انت على تلك الكلمة بأنك ستوفر للزبون 60 دولار, والعرض ليوم واحد لاغير.

    أذهب إلى wordpress.Com أو blogger.Com وقم بفعل مدونة بلا مقابل تكون تحت عنوان عروض “Offers” للمنتجات التي سوف تقوم بتسويقها.

    ملاحظة: في حال اخترت منتج عليه إلتماس هائل سوف يكون عليك شراء دومين لتقدر على الظهور في الصفحة الأولى بمحرك البحث, للمنافسة القوية والشديدة عليها, والطلب الهائل, مثل Kindle أو samsung.

    أبدء بكتابة نصوص عن المنتج الذي ترغب في تسويقه وليكن مثلاً Fire HD 7 Tablet

    قم بكتابة نصوص تشتمل العناوين الآتية:

    Fire HD 7 Tablet review
    Fire HD 7 Tablet discount
    save 60$ and get Fire HD 7 Tablet
    وبذلك, أكتب عناوين ملفتة للانتباه ومغرية بذكاء, لأن أساليب الربح من الانترنت يتطلب لأفراد أذكياء ^_^

    قم ببناء نصوص احترافية بتدوين محترف وتنسيق جميل تشتمل على خطاب ملفت للانتباه غير مضجر مع صور وفيديوهات, تتحدث فيها عن ميزات المنتج والعرض الذي تقوم بتقديمه ورأيك في المنتج, تلك بعض إرشادات للتدوين المحترف التدوين المحترف وجعل موقعك Brand عظيم

    عقب الانتهاء من التدوين قم بوضع مقالاتك في Submit urlpingomatic لتحصل على ارشفة سريعة للمقالات أثناء ساعة واحدة لاغير.



    ستضع في المقالة وصلة الaffiliate المخصص بك وهذا في خاتمة المقالة, وتستطيع الاستحواذ على وصلة الافلييت من صفحة المنتج, فلو أردنا وصلة الافليت المخصص بي لمنتج Fire HD 7 Tablet , سأضغط على Link to this page المتواجدة أعلى الصفحة.

    الربح من الانترنت

    سيظهر لك عديدة اختيارات:

    Text and Image
    Text only
    Image only
    اختر الذي يتناسب مقالتك, في حال كنت تريده مع صورة او وصلة نصي لاغير وضعه في المقالة.

    ستختلف نسبتك بين منتج آخر حيث أدنى منتج سوف تكون نسبتك فيه 4% و أكثر منتج سوف يكون 8%, وتلك صورة لأرباحي أثناء الشغل لفترة قصيرة لاغير لأني لست متفرغ لذلك الشغل في الوقت الحاليًّ, ولكن أُكد لكم أن تلك الأسلوب هي الافضل للانتصار من الانترنت.

    الربح من الانترنت

    وتلك صورة توضح نسبتي في جميع منتج, حيث حصلت على 11 دولار من بيع منتج واحد لاغير, ثمنه 274$ ونسبتي 4% أي 11$

    الربح من الانترنت

    عندما تقوم بالتركيز على منتج حديث أو منتج عليه عرض مغري لفترة قصيرة, ستجد أن ارباحك ستصل لل2000$ أثناء اسبوع واحد لاغير.
    في الطليعة ستجد أمر الربح من الانترنت عسير, ولكن عندما تبدأ التدوين والعمل ستكتسب خبرة وستحصل على ارباح عالية, ولكن الهام أن تبدأ, والمحاولة والفشل أو التوفيق, والفشل سيقودك لمعرفة التوفيق.



    شارك المقال
    المدون الصغير
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع momen khalid .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق