-->

الفرق بين انواع وارباح حسابات ادسنس YouTube Host - Admob - Publisher Adsense

    الفرق بين انواع وارباح حسابات ادسنس  YouTube Host - Admob - Publisher Adsense

    تعتبر جوجل من أفضَل المؤسسات للفوز من الانترنت و أيضاًًً هي من أكبر المؤسسات فالعالم من جهة الإيرادات والأرباح كما أنها تتيح لك تجربة للفوز عن طريقها .
    حيث تقدم طريقتين للانتصار إن كنت ناشر و يبقى عندك محتوى قيم يتعهد بسياساتها وهما جوجل ادسنس و جوجل ادموب للمطورين وسوف نتعرف بشكل مفصل على كل شئ والفرق بين أشكال الحسابات عقب التحديثات الاخيرة لأدسنس في ذلك الموضوع .
    حسابات جوجل ادسنس :
    تنقسم أشكال حسابات ادسنس الى 3 انواع على صوب مستقل كما أوضحت يمكن دمج الثلاث فئات في نفس الحساب ولكن سوف نفصل الانواع علي حدا ولك الحريه في الخاتمة .
    تنقسم إلي "Youtube Host" و كذلكً يبقى حساب يسمي الي "publisher" وايضاًً يتوفر فئة ثالثة للمطورين يسمي "Admob"
    نبدأ لأخذ فكرة عن انواعهم على صوب من التفصيل .

    1. حساب ادسنس اليوتيوب Youtube Host : 

    تنقسم حسابات ادسنس هذه اللّحظة في عام 2019 وبعد التجديد الاخير لأدسنس في شهر 10 عام 2018 إلى قسمين وهي حسابات يوتيوب وهي تسمي مضيف يوتيوب او "Youtube Host" وهنا نقصد أن حساب ادسنس ذلك يعمل على شاشة قناة يوتيوب لاغير ليس إلا حيث ان تَستطيع ربط موقعك على ذات الحساب ولكن لن نسبق الخطوات فتلك النوع هو ناشر للمحتوى وذلكسوف تتعرف عليه في النوع الثاني .
    أما حساب ادسنس المخصص باليوتيوب فهو مستعد لاغير لعرض اعلانات ادسنس على قناة او أكثر و يتم اضافة ارباح القنوات في حسابك من مستهل يوم 11 حتى يوم 15 لكل مستهل شهر كما ان نصيبك انت كناشر وصانع المحتوي علي اليوتيوب من الدعايات هو 51% و لأدسنس 49% , أما بقية الفئات لا تتشابه . 
    اذا دخلت الى الامتداد الأتي : الحساب > الإعدادات > بيانات الحساب , يتضح لك الأتي الذي يعرفك نوع حسابك بشكل مفصل .
    نتيجة بحث الصور عن ‫. حساب ادسنس Youtube Host :‬‎

    فنلاحظ في المنتجات النشطة يوجد المحتوى YouTube Host وهذا يدل على أن هذا الحساب هو حساب لعرض اعلانات ادسنس علي القنوات فقط , كما أن تلاحظ رسالة تنقيح حساب الادسنس لعرض الإعلانات على موقعك ان توفر .
    كما ان تَستطيع التحقق كذلكًً بواسطة الدخول الي الامتداد الأتي : مكونات التحكم بالحظر > المحتوى > يتضح لك فئة حسابك بالتحديد ففي تلك الوضعية يبقى حساب يوتيوب لاغير .

    2. حساب ادسنس مواقع او للناشرين : 

    نتيجة بحث الصور عن ادسنس

    الاختلاف بين انواع وارباح حسابات ادسنس YouTube Host - Admob - Publisher Adsense
    فهو أوسع وبه امكانيات ضخمةًَ عن اليوتيوب حيث تَستطيع من عرض احصائيات النقرات والمشاهدات وكيف يكون سلوك المشاهد و نسبة النقر للمشاهدة و عديد غير ذلك .
    للتأكد من نوع حسابك تقوم بالدخول الامتداد الأتي مكونات التحكم بالحظر > المحتوى > يتضح لك فئة حسابك بالتحديد و ايضاًًً المواقع التي تم إعادة النظر فيها وتم موافقتها بنجاح .
    فيما يتعلق لتصفية ارباحك الشهرية فهو كما معلوم كل مطلع شهر يتم اضافة ارباح الشهر بالكامل او الشهر الزمن الفائت في المخزون هذا في يوم 1 من مستهل شهرياًً وتلك المكاسب التي تَستطيع سحبها , أما فيما يتعلق لأرباح كناشر من حساب ادسنس للمواقع فهي 68% أما ارباح جوجل ادسنس فهي النسبة الباقية وهي 32 % .

    كما ان تَستطيع في ذلك النوع من الحسابات اضافة اكثر من دومين كباقي الحسابات و إلا أن عقب التجديد الاخير اصبحت جوجل انكماش المواقع نحو اضافة دومين موقعك كما ان ذلك الحساب يفتقر عليه الرصد على نحو دقيق لكسب رضاء ادسنس و للعلم تَستطيع ربط اكثر من قناة يوتيوب على ذات الحساب و الشغل عليهم على باتجاه مباشر و نحو طليعة شهرياًً يتم اضافة أرباحهم في نفس الحساب

     3. حساب ادسنس للمطورين او التطبيقات "Admob"


    نتيجة بحث الصور عن ‪Admob‬‏

    يُعد أداة بلا مقابل مثل بقية الوسائل للفوز عن طريق جوجل مثل التدوين و اليوتيوب فكرة تلك الكيفية للفوز هي عرض اعلانات جوجل ادسنس على التطبيقات بواسطة انشاء تنفيذ و اضافة تطبيقك بحسابك ادموب و وضع اكواد الاعلانات بالتطبيق في أعقاب الموافقة تبدو الاعلانات ورفع ذلك التطبيق على أي منصة تطبيقات مثل جوجل بلاي او اي موقع اخر و عندما تحصل على مستخدمين نشطين و تحصل على مكاسب بواسطة بصيرة الإشعار العلني النشط و ايضاً النقر عليه وتكون ارباح مرتفعة ان كان لديك تنفيذ شهير بشكل كبير .
    شارك المقال
    المدون الصغير
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع momen khalid .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق